الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
مدير عام المنظمة العالمية للملكية الفكرية يزور " موهبة "
مدير عام المنظمة العالمية للملكية الفكرية يزور

16 ربيع الأول 1438 01:46
عنيزة اليوم : محمد الصييفي






في إطار دعم التعاون بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، والمنظمة العالمية للملكية الفكرية "وايبو"، وتشجيع الإبداع والابتكار، اجتمع صباح الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 15 من ربيع الأول 1437هـ، في مقر " موهبة "، وفد علمي رسمي من المنظمة برئاسة الدكتور فرانسس غري مدير عام المنظمة، وعدد من قيادات "موهبة" برئاسة نائب الأمين العام الدكتور عادل بن عبدالرحمن القعيد.

وضم الوفد الرسمي الذي زار " موهبة " كلاً من: الدكتور فرانسس غري مدير عام المنظمة، والدكتور وليد عبدالناصر مدير عام المكتب العربي بالمنظمة، والدكتور سالم المالك المشرف العام على التعاون الدولي بوزارة التعليم، والأستاذ حمد العريفي مدير خدمات الأعمال بوزارة التجارة، والأستاذ عبدالسلام المانع مدير البحث الاستراتيجي بوزارة التجارة.

وتم استعراض استراتيجية "موهبة" في اكتشاف ورعاية الموهوبين، ومواكبتها لتوجهات قيادة المملكة بتشجيع الطلبة الموهوبين على الإبداع والابتكار، وإيجاد بيئة علمية تنافسية محفزة لعقولهم.

وبحث الاجتماع بين قيادات "موهبة" والوفد الزائر، سبل التعاون بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، والمنظمة العالمية للملكية الفكرية، وبحث آلية التعاون بين الجانبين. كما أشاد رئيس المنظمة العالمية للملكية الفكرية بالجهود المبذولة في المملكة لرعاية الموهوبين والمبدعين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1054


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)