الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم يهنىء القيادة الرشيده
مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم يهنىء القيادة الرشيده
في ذكرى البيعة الثانية لسيدي خادم الحرمين الشريفين

3 ربيع الثاني 1438 06:38
عنيزة اليوم : محمد العبيد
في ذكرى البيعة الثانية لسيدي خادم الحرمين الشريفين : عاماً حافل في العطاء والنماء والتطوير والنجاح.


مناسبة غالية على بلادنا وعلى قلوب جميع أبناء ومقيمي هذا الوطن الغالي هي ذكرى البيعة المباركة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله( ، تمر ذكرى وتأتي واخرى ونحن ننعم في بلادنا امنين غانمين بفضل الله عز وجل أولاً ثم بفضل ملكاً قد سخره الله لشعبة ووطنه ، يحكم بكتاب الله وسنة نبيه محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .

أن وطننا الغالي يعتلوا في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه عجلة تطويرية تنمية شاملة فعالة كفؤة ، تصدت لكثيراً من الفجوة على الصعيد المحلي والعالمي، خلقت أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة للمواطن والمقيم على ارض هذا الوطن المبارك .

أن سيدي الملك سلمان حفظه الله ورعاه قد رسم خارطة الطريق ليؤسس دولة حديثة قوية صلبة بدماءً شابه لتحقيق أهداف المملكة الاصلاحية والتنموية بما يحقق التنمية المستدامة لتعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق الرفاهية والامن والامان للمواطنين والمقيمين .

إن اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه بنصرة الاسلام والمسلمين والوقوف مع الحق والحزم مع المعتدين والتحالف ضد الارهاب والمخربين، وحماية وتأمين حدود ارض هذا الوطن الغالي ، والقيادة الرشيدة للأحداث السياسية المحيطة جعل لمملكتنا مكانة عسكرية سياسية عالية ورفيعة .

أن الادوار الانسانية لسيدي خادم الحرمين الشرفين حفظه الله ورعاة لم تقتصر على ابنائه المواطنين فحسب ، بل تجاوزه ذلك لتعم العالم ،فقد أنشاء مركزاً دولياً رائداً لإغاثة المجتمعات التي تُعاني من الكوارث بهدف مساعدتها ورفع معاناتها لتعيش حياة كريمة ، فهنيئاً لنا بوطن يقوده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

وبهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً مناسبة الذكرى البيعة الثانية أرفع التهاني لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله, وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز , داعياً الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه .



مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم
تركي بن عبدالرحمن المانع

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 449


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)