الأخبار
الأخــبـــــار الــــريـــاضـية
الهلال يرد الدين ويفوز على النصر ويتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين
الهلال يرد الدين ويفوز على النصر  ويتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين

5 رجب 1438 12:14
عنيزة اليوم : تقرير أنس القاسم





واجه الهلال السعودي نظيرة نادي النصر السعودي اليوم السبت ,*وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين،*في اللقاء الذي يقام على ملعب " استاذ الملك فهد الدولي" وانتزع الهلال بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي لكرة القدم بتغلبه على النصر 2 ـ 0 وسجل هدفي الهلال نيكولا ميليسي في الدقيقة 81 وعمر خربين في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وسوف يلتقي الهلال مع التعاون في الدور قبل النهائي للبطولة ويلتقي الهلال مع الرائد يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية والعشرين من الدوري، فيما يلتقي النصر مع الاتحاد يوم الجمعة المقبل في ذات الجولة.

وكثف المدربان وسط الملعب من خلال الزج بأكثر من لاعب في المنتصف محاولة للسيطرة على الملعب.

لعب مدرب الهلال
في حراسة المرمى:*عبدالله المعيوف.خط الدفاع: أسامة هوساوى – عبدالله الحافظ – ياسر الشمراني – محمد البريك.خط الوسط: عبدالملك الخيبري –*نيكولاس ميلسي –*سلمان الفرج –*نواف العابد –*كارلوس ادواردو.خط الهجوم:*ليو بوناتيني.

ولعب مدرب النصر
في حراسة المرمى : حسين شيعانالدفاع : احمد عكاش , خالد الغامدي , برونو أوفيني , عمر هوساويالوسط :*احمد الفريدي*, يحيى الشهري , ايفان توميتشاك*, فيكتور ايالا , مارين توماسوف الهجوم : نايف هزازي

واستحوذ الهلال على اللعب بنسبة بلغت 62%، وخلق معها أكثر من فرصة سانحة للتسجيل لتنتهي المبارة بفوز مستحق وتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 264


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)