الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
إداريات الجامعات لـ وزير التعليم "وظيفتنا مرتبطة بعام جامعي.. فلتبدأ وتنتهي معهم .!"
 إداريات الجامعات لـ وزير التعليم

2 شعبان 1438 07:22
عنيزة







طالبت مجموعة من الموظفات الإداريات بالجامعات والكليات، مساواتهن بالموظفات الإداريات في المدارس الحكومية من حيث الإجازة .

وسبب تذمر إداريات الجامعات والكليات إلى كونهن لن يتمتعن بالإجازة السنوية إلا في 24 رمضان عكس الإداريات بالمدارس الحكومية اللاتي يتمتعن بالإجازة مع نهاية دوام المعلمات والطالبات ، وناشدن أنهن لايتمتعن بالاجازه السنويه 36 يوم كما في نظام الخدمه المدنيه ولا تعامل كالاداريه في المدارس .

وقد لجأ هؤلاء الإداريات إلى إيصال أصواتهم لوزير التعليم عبر هاشتاق #ادارياتالتعليمالعالي بتويتر لإيصال شكواهن ومعاناتهن التي حان الوقت لحلها والنظر إليها وأنصافهن.

وقالت إحداهن عبر حسابها في تويتر: “‏ما فائدة دوام ⁧ في الإجازة.. وليس هناك طلاب وأساتذة.. وظيفتنا مرتبطة بعام جامعي.. فلتبدأ وتنتهي معهم..!.

وغردت إحداهن قائلة: “‏ نطالب على الاقل بأن يكون الدوام في إجازة الصيف إختياري لمن ترغب بمقابل مادي “مضاعفة الراتب” أُسوة بأعضاء هيئة التدريس ⁧‫.

وذهبت إحداهن إلى وجوب مراعاة الجانب الإنساني والتربوي لهن كأمهات وصعوبة الدوام في الشهر الكريم .

وأضافت أخرى: “سابقاً كان الدوام خلال الإجازة مطلوب بسبب التسجيل اليدوي للمستجدات.. لكن في الوقت الحالي لا قيمه لوجودنا بشكل نهائي ؟!”.

وشاركهن في المطالبات العديد من المتضررات والمتعاطفات اللاتي يرون أحقية هؤلاء الموظفات بمطالبهن المشروعة ومبرراتهن المقنعة حيال ذلك، آملين أن ينظر الوزير إلى شكواهن ويأمر بحلها في أقرب وقت ممكن.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2653


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)