الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم يحتفي بنجومه
نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم يحتفي بنجومه

16 شعبان 1438 10:22
عنيزة اليوم : محمد العبيد
أحتفى نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم مساء أمس بفئات النادي الحركية والفئة الذهنية والبصرية، وذلك بعد أن حققوا إنجازات على المستويين البطولات الجماعية والاخرى الفردية ضمن بطولات البرنامج الزمني للجنة البارالمبية لنهائيات المملكة ، حيث تم تحقيق ميداليات ذهبية وفضية بالاضافة إلى البرونزية على مستوى الألعاب الفردية والتي أقيمت خلال الفترة الماضية . إذ حقق فريق كرة السلة على الكراسي المتحركة المركز الثاني لبطولة أندية الدرجة الأولى ليصعد إلى الدوري الممتاز في الموسم القادم، كما صعد فريق كرة الهدف للدوري الممتاز بعد أن تصدر في التصفيات الأولية وحقق المركز الثاني في التصفيات النهائية. بالإضافة إلى مراكز متقدمة في بطولة تنس الطاولة ورفع الأثقال والسباحة إضافة إلى ألعاب القوى المختلفة.
وحضر الإحتفائية رئيس مجلس إدارة نادي القصيم الدكتور ابراهيم الضبيب والاستاذ محمد المقيطيب نائب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة القصيم. والدكتور عبدالعزيز حمود المشيقح عضو المجلس البلدي والشيخ محمد الغضية .
من جانبه قال مدير عام نادي القصيم خالد المرشود أن النادي يهدف دوماً إلى مساعدة أبناء المنطقة بشكل خاص وأبناء المملكة بشكل عام وفي كل الأتجاهات من ذوي الإعاقة حتى يصبحوا مواطنين مسؤولين عن أنفسهم وعن مجتمعهم وفق عادات ومهارات وأساليب لازمة لمواصلة التطور والحضارة ورؤية المملكة المستقبلية، واضاف المرشود :وحيث احتفلنا بأبطالنا بمختلف الألعاب الجماعية والفردية فالجميع رأى أنهم يتمتعون بروح قيادية وتفاعل اجتماعي لا حدود له وقد حققوا نجاحات على الصعيد المحلي وبإذن الله نراهم يحققون نجاحات إقليمية وأخرى دولية.
وأختتم حديثه مقدماً شكره وتقديره للجنة البارالمبية ولأعضاء مجلس الإدارة ولمنسوبي نادي القصيم.



image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 249


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)