الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
«عمل القصيم » ببريدة والرس يحصدان المراكز الأول في خدمة العملاء على مستوى المملكة .
«عمل القصيم » ببريدة والرس يحصدان المراكز الأول في خدمة العملاء على مستوى المملكة .

20 شعبان 1438 04:33
عنيزة اليوم : محمد العبيد
حصل مكتب العمل بمدينة بريدة على المركز الأول في الفئة الأولى حسب الفئات المعروفة في برنامج نطاقات، ضمن التقييمات الشهرية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقياس مستوى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة في مكاتب العمل، كما حصل مكتب العمل بمحافظة الرس أيضاً على المركز الثالث في الفئة الثالثة.
ويهدف هذا التقييم إلى قياس أداء مكاتب العمل والبالغ عددها أكثر من 38 مكتباً في المملكة وتحفيز منسوبي خدمات العملاء بالمكاتب للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.
وعبر مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي المانع عن سعادته البالغة بتفوق وتقدم مكاتب العمل بالمنطقة في منافسات الوزارة على مستوى المملكة، شاكرا زملائه بمكتب عمل بريدة والرس على هذا الإنجاز وطالبهم ببذل المزيد للبقاء في تلك المرتبة.
وطالب المانع جميع مكاتب العمل بمنطقة القصيم ببذل المزيد من الجهد للحصول على المراتب المتقدمة في نطاقات الوزارة التي تهدف لبث روح المنافسة بين مكاتب عمل المملكة لخدمة العملاء وأكد المانع بأن خدمة العميل هي من الأولويات في جميع أعمالنا.
من جهته، عبر مساعد مدير عام فرع الوزارة الاستاذ أحمد بن فهد الوتيد عن سعادتهم بحصول مكتبي عمل بريدة والرس على هذه المراتب المقدمة في خدمة العملاء وأكد بأن تعاون جميع الزملاء والذين يعملون بروح الفريق الواحد والدعم والمساعدة من مدير عام المنطقة كلها عوامل أدت لحصاد المراكز المتقدمة على مستوى المملكة في خدمة العملاء.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 361


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)