الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
مركز اكتفاء للتنمية البشرية التابع لجمعية البر بعنيزة يفتح استقبال طلبات الدعم للشباب والفتيات للمشاريع الصغيرة
مركز اكتفاء للتنمية البشرية التابع لجمعية البر بعنيزة يفتح استقبال طلبات الدعم للشباب والفتيات للمشاريع الصغيرة

21 شعبان 1438 08:10
عنيزة اليوم :رائد العود





فتح مركز اكتفاء للتنمية البشرية التابع لجمعية البر بعنيزة التقديم لكافة الشباب والفتيات في محافظة عنيزة للاستفادة من برامج دعم الأسر والأفراد الراغبين في تنفيذ مشاريع متناهية الصغر وذلك ضمن برنامج تمكنين الراجحي بالشراكة مع المركز.

وأوضح مدير الجمعية خالد الحميدي أن المركز فتح الباب للمجتمع المحلي من الشباب والفتيات بعد أن استوفى جميع المستفيدين الراغبين في إنشاء مشاريع خاصة بهم ، حيث تم دعم 13 أسرة بمبلغ مالي يتجاوز 77 ألف ريال في مشاريع تنوعت بين الطبخ والضيافة والأدوات المستعملة وصيانة وبيع الجولات والأكلات الشعبية.

بدوره أشار مدير المركز محمد الرشيدي أنه بدأ من يوم الاثنين 19/8/1438هـ استقبال طلبات الدعم للمجتمع المحلي من الشباب والفتيات وذلك في مقر الجمعية بحي الفاخرية ، لافتاً إلى أن أهم شرط للمتقدمين أن يكون من سكان محافظة عنيزة ولديه مشروع قائم أو يرغب في تأسيس مشروع جديد.

وأشار الرشيدي أن مركز اكتفاء يسعد بتقديم خدماته للشباب والفتيات مبينا أن ملفات المتقدمين الجدد ستعرض على لجنة فنية لدراسة المشاريع قبل إقرار الدعم.

وأهاب بكل الراغبين في تطوير مشاريعهم أو إنشاء مشاريع جديدة الحضور لمقر الجمعية ابتداء من الأحد المقبل والاستفادة من الفرصة التي تعرضها الجمعية لهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 524


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)