الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
نجوم الدوري السعودي يثرون نصف نهائي بطولة غاية
نجوم الدوري السعودي يثرون نصف نهائي بطولة غاية
بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات..غداً الجمعة

22 شعبان 1438 07:22
عنيزة اليوم : مكه





تنطلق مساء يوم غدٍ الجمعة مباريات دور نصف النهائية من منافسات بطولة غاية الرياضية لكرة القدم، تحت شعار (وطن بلامُخالف)، بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات، وعلى ملعب السلطان بحي الحمرا في مكة المكرمة.

ويلتقي في تمام الساعة (9.00م) من يوم غدٍ الجمعة فريقي أكاديمية نور مع المُدي، في حين تقام المباراة الثانية يوم بعد غدٍ السبت في نفس الدور والتوقيت والتي تجمع فريقي إتحاد التلفزيون والفيصلية، لتحديد طرفي المباراة النهائية التي من المتوقع أن تقام مساء يوم الأربعاء المقبل.

وقد أسفرت نتائج مباريات ختام الدور التمهيدي عن تعادل فريقي أكاديمية نور والتعاون بنتيجة (1/1)، وفوز فريق إتحاد التلفزيون على نظيره شباب العز (3/2).
وعلى ضوء النتائج الماضية لختام الدور التمهيدي، يتصدر فريق أكاديمية نور المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق إتحاد التلفزيون الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد النقطي ، وشباب العز ثالثاً بـ3 نقاط والتعاون أخيراً بنقطتين، في حين تصدر المجموعة الأولى فريق الفيصلية بـ5 نقاط، وفي المركز الثاني فريق المُدي بـ4 نقاط ويتعادل معه في النقاط فريق الوفاء في المركز الثالث، وفريق النسور رابعاً بنقطتين.

وتحظى بطولة مجموعة غاية الرياضية لكرة القدم، بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين أمثال قائد فريق الاتحاد والمنتخب السابق الأسطورة محمد نور ونجم فريق الوحدة الدولي السابق مختار فلاتة، ويحضر البطولة عدد من الشخصيات البارزة من الرياضيين والإعلاميين، وذلك سط متابعة جماهيرية كبيرة طوال أيام المباريات تملأ مدرجات ملعب السلطان، حيث تقوم اللجنة المنظمة بإجراء سحوبات على جوائز قيمة للجماهير الحاضرة بشكل يومي لمتابعة البطولة.

يُذكر أن البطولة حظيت بمشاركة ثمانية فرق من نخبة فرق منطقة مكة المكرمة، تم توزيعهم إلى مجموعتين، الأولى تضم فرق "الفيصلية والمُدي والنسور والوفاء"، والمجموعة الثانية تضم فرق "شباب العز وأكاديمية نور والتعاون وإتحاد التلفزيون".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1247


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)