الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم يطلق برنامج (ليالي رمضان) الثالث
نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم يطلق برنامج (ليالي رمضان) الثالث

3 رمضان 1438 02:41
عنيزة اليوم : محمد العبيد





يطلق نادي القصيم لذوي الاحتياجات الخاصة برنامج (ليالي المهرجان الرمضاني الثالث) في مقره الرئيسي داخل مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة لجميع فئات ذوي الإعاقة بمنطقة القصيم، وذلك مساء غداً الأحد وحتى تاريخ 1438/9/17هـ، وسط زخم من الفعاليات والأنشطة المتعددة الموجهة لمختلف شرائح فئات ذوي الإعاقة وذلك للألعاب التالية:- ( كرة الهدف والبلوت والضمونة للبصرية/ كرة قدم للذهنية / كرة سلة للحركية / تنس طاولة / بلياردو / بيبي فوت / هوكي / دوري البلايستيشن ).

وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة على إقامة المهرجان . كما كشفت اللجنة المنظمة عن أهم الفعاليات خلال شهر رمضان المبارك من أهمها حلقات عمل ثقافية واجتماعية ورياضية بالإضافة إلى جلسات رمضانية. حيث سيكون وقت المهرجان لجميع الفئات من الساعة ( 9.30 إلى 12 ) مساءً. وللتواصل والتسجيل رقم 0550666259 / 0502992224.

من جانبه قال مدير عام النادي الأستاذ خالد المرشود إن هذا المهرجان يقام للسنة الثالثة على التوالي ويعتبر تجربة مميزة في إطار خطة النادي في العمل علي تحقيق مايرضي ذوي الاعاقة لمختلف الشرائح في المنطقة، مشيرا إلى أن النادي يحظى بكل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والأنشطة الرفيعة مثل المهرجانات السنوية، مؤكدا أن من حق ذوي الاحتياجات الخاصة ان تكون لها مهرجانات في مختلف الفنون. وموضحاً أن هدف النادي والمهرجانات السنوية، إبراز الطاقات والقدارات الذاتية وزرع الثقة لدى لاعبيه. راصداً العديد من الجوائز للمشاركين في مهرجان (ليالي رمضان). ومبيناً أن نجاح أنشطة وبرامج النادي مميزة في المنطقة بفضل من الله ثم بفضل توجيهات واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري للنادي الحثيثة وبدعم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الداعمه لجميع البرامج والانشطة إلى جانب وقفات الرجال الذين سخروا وقتهم وجهدهم في متابعة وتوفير جميع مستلزمات النادي.
متمنياً في ختام حديثة أن يقف رجالات منطقة القصيم والمهتمين بذوي الاحتياجات خاصة للرقي بالنادي وتعزيز الدعم للأنشطة الأجتماعية والثقافية والرياضية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 271


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)