الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
محافظ عنيزة عايد المنومين بمستشفى الملك سعود
محافظ عنيزة عايد المنومين بمستشفى الملك سعود
رفع التهنيئة للقيادة والتقى نزلاء مركز رعاية المسنين ...

3 شوال 1438 05:31
عنيزة اليوم : عنيزة



رفع محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم "حفظهم الله " ولجنود البواسل والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنياً للجميع صياماً مقبولاً وذنباً مغفوراً .. جاء ذلك خلال زيارة سعادته وأعضاء اللجنة لمستشفى الملك سعود بعنيزة مساء "ليلة العيد " , حيث كان في استقباله لدى وصوله مدير مستشفى الملك سعود .. وفور وصوله قام بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقى خلالها المرضى المنومين ومرافقيهم وقدم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر وذلك بمشاركة أبناء شهداء الواجب , واطمأن الجميع على حالتهم الصحية وقدموا لهم عدد من إهداءات والمقدمة من مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية متمنين لهم الشفاء العاجل.

على الصعيد نفسه التقى سعادة رئيس اللجنة بالمناوبين في العيد من أطباء وتمريض وموظفين, وقدم الجميع التهنئة بهذه المناسبة الغالية , كما قدم لهم إهداءات تقديراً وعرفاناً لجهودهم .. وفي ختام الزيارة كرم سعادة محافظ عنيزة رئيس اللجنة الأعضاء السابقين في اللجنة سليمان الملوحي وعبدالرحمن العجلان على ما قدموه من جهود خلال فترة عضويتهم , كما كرم المدير التنفيذي لمؤسسة السويلم الخيرية نظير تكفل المؤسسة برعاية هدايا المرضى بهذه المناسبة بالإضافة إلى تكريم مسئولة مسابقة اللجنة الرمضانية ندى الدهام ورعاة المسابقة من المؤسسات والأفراد.

في السياق نفسه قام رئيس اللجنة بزيارة مماثلة لمركز رعاية المسنين التقى خلالها بإدارة المركز والنزلاء وقدم التهنيئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك واطمأن على احوالهم , وقدم عدد من الإهداءات متمنين لهم التوفيق .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 480


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)