الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة يقيم ركن توعوي وتثقيفي
الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة يقيم ركن توعوي وتثقيفي
بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي

22 شوال 1438 08:20
عنيزة اليوم : منيرة الخميري



أقامت لجنة التوعية الصحية وفتيات سواعد الخير بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة يوم أمس الجمعة ركن توعوي وتثقيفي وذلك بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي 2017م في مجمع عنيزة مول التجاري.
حيث شمل الركن على وسائل تعليمية توضح أنواع الالتهاب الكبدي وطرق انتقاله وكيفية الوقاية منه بالإضافة إلى العلاج المناسب لكل نوع ، كما تم توزيع منشورات وإهداءات اللجنة ، بالإضافة إلى توزيع استبيان لقياس مدى الوعي الصحي عن الوباء الكبدي على زوار المجمع.
وأوضحت عضو لجنة التوعية الصحية بالفريق الدكتورة ذكرى الخلف بأن هذه المشاركة تأتي ضمن سلسلة الأنشطة التوعوية والتثقيفية التي تقيمها اللجنة ضمن خطتها السنوية والتي تشمل المشاركة في المناسبات الوطنية وتفعيل الأيام العالمية الصحية والتي تهدف إلى تكوين شبكة تثقيف صحي تستهدف المجتمع بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 , معربةً عن جزيل شكرها وتقديرها لإدارة مجمع عنيزة مول التجاري على إتاحة الفرصة وتقديم كافة التسهيلات والدعم لإقامة هذه المشاركة.
شارك في الركن عضوات التوعية الصحية غدي الخلف وذكرى الخلف ووصايف المرزوقي وجنى الرميح والريم أباالخيل وفوزية السعيد وفاطمة حيدر.
كما تمت التغطية الإعلامية من قبل عضو لجنة الإعلام في الفريق ندى الدهام وتوثيق المشاركة بعدسة عضو لجنة سواعد الخير إيلاف الدبيبي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 270


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)