الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
موهبة" تقدم منحاً مجانية في صيف إبداعات"
موهبة
تشمل أبناء شهداء الواجب والمسجلين في المؤسسات الخيرية والضمان

25 شوال 1438 02:19
عنيزة اليوم : حمد الصييفي


تقدم مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" منحاً مجانية للطلبة لإلحاقهم بالبرامج الإثرائية المحلية 2017 (صيف إبداعات). وتأتي هذه المنح تأكيدًا من "موهبة" على التزامها بتوفير الدعم والرعاية المتكاملة للموهوبين والمبدعين وأسرهم، وإتاحة الفرصة للموهوبين من مختلف فئات المجتمع للاستفادة مما تتيحه البرامج الإثرائية المحلية خلال فترة الصيف.

وستقدم المنح المجانية للطلبة حسب استحقاقهم الناتج عن دراسة الطلب، حيث يشترط أن يكون المتقدم للمنحة سعودي الجنسية بموجب بطاقة الأحوال أو صورة من دفتر العائلة، بالإضافة إلى صورة من الأوراق الثبوتية المطلوبة للفئات المعفاة، علمًا أن الفئات المشمولة بالمنحة هي: أبناء شهداء الواجب، وأبناء الأسر المسجلة في الضمان الاجتماعي، والمسجلين لدى الجمعيات الخيرية، والمثبتة حالتهم بمستندات شرعية، والمدعومين من مؤسسة تكافل الخيرية. وأن يقوم المُتقدم بإرسال المعلومات المطلوبة على البريد الإلكتروني: mdsp@mawhiba.org.sa

ويرسل الراغب في التسجيل بالمنحة الصيفية المعلومات التالية: اسم الطالب، المدرسة، الصف الدراسي، رقم السجل المدني، تاريخ الإصدار، مكان الإصدار، اسم ولي الأمر، صلة القرابة، المؤهل التعليمي لولي الأمر، مهنة ولي الأمر، جهة العمل، رقم التواصل بولي الأمر، عنوان السكن - المدينة - الشارع – الحي، والبريد الإلكتروني. إضافة إلى إرسال توقيع ولي أمر الطالب على صحة ودقة البيانات الواردة إلى "موهبة".

وبينت "موهبة" أن التسجيل بدأ منذ 4 رمضان 1438هـ وسيكون آخر موعد لاستلام ودراسة طلبات الالتحاق بالمنح المجانية بتاريخ 3 ذو القعدة 1438هـ ، وتؤكد "موهبة" على أهمية أن يتضمن البريد الإلكتروني المرسل المعلومات المطلوبة مع التأكد من إرفاق الأوراق الثبوتية اللازمة، والحرص على المبادرة إلى التسجيل حسب التواريخ المنوه عنها بما يتوافق ومقاعد المنح المخصصة لكل منطقة في المملكة، والتي تشمل المدن التالية: الرياض، جدة، الدمام، الخبر، الأحساء، أبها، المدينة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 980


خدمات المحتوى


تقييم
7.00/10 (1 صوت)