الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
جمعية تحفيظ القرآن بعنيزة تشارك في صيف عنيزة 38
جمعية تحفيظ القرآن بعنيزة تشارك في صيف عنيزة 38

10 ذو القعدة 1438 04:08
عنيزة اليوم : عطاالله الجروان




تشارك جمعية تحفيظ القرآن الكريم بعنيزة ضمن فعاليات صيف عنيزة 38 ، وذلك بإقامة ركن تعريفي في منتزهات الحاجب السياحية وهي منطقة حيوية تجرى فيها معظم فعاليات الصيف .

وتسعى إدارة الجمعية إلى تحقيق جملة من الأهداف من خلال إقامة ركن تعريفي إعلامي ، ومن أبرز الأهداف الاستمرار في التواصل مع المجتمع والتذكير برسالة الجمعية وأهدافها وبرامجها ، حيث يتم توزيع كتيبات ومنشورات إعلانية عن جميع تفاصيل الجمعية من تعريف بالنشأة والإدارات والأقسام والأنشطة والبرامج التي تساهم في تدريس القرآن الكريم وحفظه وتجويده بإجادة تامة ، كذلك تقديم عرض متلفز يشمل تنظيم الموارد المالية للجمعية والبرامج والأنشطة التي تحتاج دعم مستمر ، إضافة إلى تنظيم مسابقة ثقافية مفتوحة .

وقال المشرف على الركن عادل الموسى أن أعمال الركن تستمر لمدة شهر كامل وقد أدعت خطة زمنية للعمل خلال الفترة المسائية وهي الفترة التي تزيد فيها كثافة الزوار والمتنزهين ، مضيفا بأن من أهم أعمال الركن 1- توزيع كتيبات عن الموارد المالية في الجمعية.

2- توزيع منشورات عن أقسام الشؤون التعليمية والقسم النسائي .

3- توزيع أكياس تحمل اسم الجمعية وأرقام الحسابات وعناوين التواصل

4- توزيع مسابقة الاسبوع .

5- عرض مواد إعلانية على شاشة العرض .

6- تواصل الموظفين بالركن مع الزوار والمتنزهين وتعريفهم بالجمعية ورسالتها وأهدافها واقسامها .

7 - توجيه الزوار الى الأسلوب الأمثل للتبرع .

ويعد ركن الجمعية هو الركن الوحيد المشارك من جمعيات عنيزة الخيرية في المهرجان، إضافة إلى استمرار العمل في ركن عنيزة مول والذي دشن في مطلع شهر رمضان الفائت .

واختتم الموسى حديثه بتقديمه خالص الشكر والعرفان لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم والشكر موصول للمدير التنفيذي الأستاذ محمد العبدلي على دعمه وتحفيزه لإقامة الركن مع استمرار ركن عنيزة مول الذي يعمل منذ شهر مضان الفائت ، وكذلك نشكر جميع مديري الإدارات والأقسام على تعاونهم لإنجاح الأركان التعريفية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 229


خدمات المحتوى


تقييم
3.00/10 (1 صوت)