الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
نسائي أصدقاء المرضى بعنيزة يقيم فعالية أسناني في غذائي
نسائي أصدقاء المرضى بعنيزة يقيم فعالية أسناني في غذائي
شملت إقامة محاضرة وورشة عمل للأطفال

17 محرم 1439 03:56
عنيزة اليوم : منيرة الخميري




تلبيةً للدعوة المقدمة من قبل الروضة السابعة بعنيزة , وبمناسبة يوم الغذاء العالمي , أقامت لجنة التوعية الصحية في الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة فعالية للأطفال تحت شعار (أسناني في غذائي).

حيث احتوت الفعالية على محاضرة بعنوان ( طرق التفريش والغذاء الصحيح ) بالإضافة إلى ورشة عمل للأطفال تشمل أوراق التلوين وفيديو تعريفي عن نظافة الأسنان.

كما تم توزيع إهداءات للأطفال وهي عبارة عن حقائب تحوي فرشاة ومعجون مقدمة من مؤسسة خالد يسلم بالعبيد للكماليات بهدف تعزيز نظافة الاسنان بالإضافة إلى توزيع جدول متابعة تفريش الأسنان اليومي لتحفيز وتشجيع الأطفال للمحافظة على أسنانهم بطريقة جاذبة.

شارك في الفعالية عضوات سواعد الخير طالبات طب الأسنان جنى الرميح ووصايف المرزوقي وسمر السويحل , تحت إشراف رئيسة لجنة التوعية الصحية غدي الخلف , كما تم توثيق الفعالية بعدسة جنى الرميح.

من جهتها تتقدم لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة بالشكر والعرفان لقائدة الروضة السابعة بعنيزة الأستاذة لطيفة الزومان على إتاحة الفرصة للمشاركة وتقديم كافة التسهيلات لإقامة الفعالية , كما تسعد اللجنة بالمشاركة المجتمعية وتلبية جميع دعوات الجهات للمساهمة في رفع مستوى الوعي الصحي في المجتمع.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 260


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)