الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
محافظ عنيزة يرعى توقيع مذكرات تفاهم لتعليم عنيزة ويكرم الكشافة المشاركين بالحج
محافظ عنيزة يرعى توقيع مذكرات تفاهم لتعليم عنيزة ويكرم الكشافة المشاركين بالحج

19 محرم 1439 03:04
عنيزة اليوم :حمد لصييفي




كرم سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، بمكتبه صباح اليوم عدد من الجهات التي وقعت مذكرات تفاهم مع تعليم عنيزة كما رعى توقيع مذكرات تفاهم جديدة بين إدارة التعليم بمحافظة عنيزة وجهات حكومية وأهلية وخاصة، لتبادل المنافع وتقديم الخدمات بين الطرفين.

وتضمنت مذكرات التفاهم السابقة التي حظيت بتكريم من سعادة المحافظ: المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ومركز الدعوة والإرشاد ومركز رواد التدريب للاستشارات الإدارية والتدريب ومركز المشير للاستشارات التربوية والتعليمية والنادي العربي وكليات عنيزة الأهلية

كما رعى سعادته توقيع مذكرات تفاهم جديدة مع شعبة المرور وإدارة الدفاع المدني ومديرية الزراعة ومركز التنمية الاجتماعية ونادي النجمة وجمعية تيسير الزواج "تآلف" وجمعية مكافحة التدخين والمخدرات "أمان" وأكاديمية الحنطي.

وتهدف مذكرات التفاهم المجتمعية، إلى إشراك مؤسسات وأفراد المجتمع في تحسين التعليم وتطوير منتجاته والإسهام في برنامج التحول الوطني 2020 وغايات ومضامين الرؤية الوطنية 2030.

وأعرب محافظ عنيزة عن سعادته بتوقيع هذه المذكرات التي تخدم المجتمع التعليمي والمحلي في محافظة عنيزة، منوهاً بجهود مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح ، ومنسوبي إدارة التعليم بالمحافظة في ذلك.

كما كرم سعادته الأستاذ محمد النصار نظير جهوده في صياغة مذكرات التفاهم بين تعليم عنيزة والمؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة.

هذا وقد حظي قادة كشافة تعليم عنيزة وعدد من قادة المدارس ومجموعة الكشافين المشاركين بخدمة الحجاج للعام 1438هـ بتكريم من سعادته نظير ما قدموه من جهود وخدمة للحجيج ولحصولهم على أوسمة التميز في الحج.

حضر التوقيع سعادة مدير التعليم الأستاذ محمد بن سليمان الفريح ومساعداه للشؤون التعليمية والمدرسية، وعدد من مديري الدوائر الحكومية ومؤسسات المجتمع بالمحافظة، وقادة العمل التربوي والتعليمي والإداري بتعليم عنيزة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 197


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)