الأخبار
الأخـــبـــــار الـــدولـــيــــة
ستة سعوديين يحصدون جائزة " الشباب العربي" للتميز
ستة سعوديين يحصدون جائزة
" الهاجري": شباب الوطن مبدع بإنجازاته في المحافل الدولية

11 صفر 1439 01:59
عنيزة اليوم : حمد الصييفي


حصد ستة شباب وشابات سعوديين جائزة مجلس الشباب العربي " للشباب العربي المتميز " عن عامها الحادي عشر والتي ترعاها جامعة الدول العربية .

ففي مجال البحث العلمي كان المركز الأول من نصيب الشابة الموهوبة فاطمة عبدالمنعم الشيخ التي اختارتها وكالة الفضاء "ناسا" لإطلاق اسمها على أحد كويكباتها. أما في مجال العمل الشبابي فحصد المركز الثاني الشاب مهند بن بدر الهادي الرئيس التنفيذي لمجلس شباب منطقة الجوف ، أما الشاب أويس بن عبدالرحيم كنسارة الكاتب في أحد الصحف المحلية فحصد المركز الثاني في مجال ريادة الأعمال . أما مجال الإبتكار والإختراع فجاءت الشابة ريما بنت عبدالله طارد الدوسري في المركز الثاني ، والشاب سعيد عبدالله عايض الزهراني في المركز الثالث ، والشابه مها بنت رجاء العتيبي في المركز الرابع .

ويتقدم مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بخالص الشكر لكل من ترشح ولم يحالفه الحظ في الفوز بالجائزة .. مؤكدين أن عدم فوزهم لا يرجع لضعف في كفاءتهم وتقصير في أعمالهم ، وإنما يرجع إلى معايير الجائزة حيث هدفها الأساسي هو قيام الشاب بأعمال متميزة على أرض الواقع داخل وطنه أو على مستوى العالم العربي وقدم بها خدمات وطنية متميزة .

ومن جانبه هنأ سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي عضو مجلس إدارة مجلس الشباب العربي محمد بن عايض الهاجري الفائزين من شباب و شابات الوطن ، مؤكداً بأن التكريم جاء من أجل ترسيخ قيم العمل التطوعي والعام لدى الشباب والعمل المشترك وإبراز جهودهم المتميزة ليكونوا نموذجاً يحتذيه الشباب ، مؤكداً أن شباب الوطن مبدع بإنجازاته في المحافل الدولية ، مقدماً خالص الشكر والتقدير للجنة تحكيم الجائزة على اختيارها للشباب السعودي للفوز بالجائزة لهذا العام .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 205


خدمات المحتوى


تقييم
2.00/10 (11 صوت)