الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
تعليم عنيزة يستقبل وفد الوزارة المكلف بمتابعة انتقال المدارس الأهلية والأجنبية ويعقد لقاء بالملاك
تعليم عنيزة يستقبل وفد الوزارة المكلف بمتابعة انتقال المدارس الأهلية والأجنبية ويعقد لقاء بالملاك

12 صفر 1439 01:28
عنيزة اليوم : بدر البريك



استقبل سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح بمكتبه صباح اليوم وفد الوزارة المكلف بمتابعة انتقال المدارس الأهلية والأجنبية ذات المباني غير تعليمية إلى مبانٍ تعليمية والمكون من أ. سليمان النصيان مستشار وكيل الوزارة للتعليم الأهلي وأ. فايزة السيالي المسؤولة عن القسم النسائي بالإدارة العامة للتعليم الأهلي وقد عقد اجتماع في مكتب سعادته بحضور ملاك المدارس الأهلية والأجنبية.

كما استقبلت سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات أ. لولوة بنت حمد الخميري ومنسوبات إدارة التعليم الأهلي مشرفة العموم في مكتب سعادتها بحضور مالكات المدارس الأهلية والأجنبية

وتناولت الاجتماعات برامج الوزارة الجديدة التي تدعم وتساند المستثمرين في التعليم الأهلي للانتقال إلى مباني تعليمية عبر البرامج المتاحة ( استفادة ، تدرج ، اعتماد) والتي تقدمها شركة تطوير لتسهيل الانتقال لمباني تعليمية كما تم بحث العقبات والصعوبات التي تواجه المستثمرين والعمل على تذليلها، كما قام الفريق الزائر بمعية منسوبي التعليم الأهلي بزيارة عددٍ من مدارس البنين والبنات الأهلية والأجنبية والمصممة لأغراض غير تعليمية والوقوف على مدى التقدم في تنفيذ خطط الانتقال.

وفي حديث لمدير إدارة التعليم الأهلي الأستاذ حاتم الصغير تحدث فيه عن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لتوضيح أهداف الوزارة تجاه المدارس الأهلية والأجنبية وتطبيق المعايير التي ينبغي على ملاك تلك المدارس الالتزام بها وتطبيقها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 281


خدمات المحتوى


تقييم
2.00/10 (11 صوت)