الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
تعليم عنيزة يحتفي باليوم العالمي للجودة ويكرم الفائزين والفائزات بجائزة التميز على مستوى الوزارة
تعليم عنيزة يحتفي باليوم العالمي للجودة ويكرم الفائزين والفائزات بجائزة التميز على مستوى الوزارة

13 ربيع الأول 1439 06:21
عنيزة اليوم : رائد العود




على شرف سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح أقام قسم الجودة الشاملة بتعليم عنيزة احتفالا بمناسبة يوم الجودة العالمي بالتعليم لعام 2017 والذي يأتي هذا العام تحت شعار(القيادة التربوية تصنع الفرق)
وبارك مدير التعليم في كلمة له لجميع المترشحين من تعليم عنيزة متمنيا لهم التوفيق في بلوغ مراكز متقدمة في جائزة التميز على مستوى الوزارة. وأكد الفريح على أن حصول تعليم عنيزة على شهادة الآيزو ليس هدفا بذاته، إنما هو وسيلة للوصول إلى أعلى معايير الجودة في العمل لتقديم خدمات أفضل للميدان التعليمي.

ومن جانبه أشار مساعد مدير التعليم الأستاذ عبدالرحمن بن صالح المذن إلى أهمية تطبيق الجودة في العمل والتي تتحقق بالتكامل بين مختلف أقسام الإدارة مضيفا أن المطلب الملح بعد تحقيق الجودة هو المحافظة عليها.

وبدوره أشاد القرزعي بالأقسام التي تسعى لدعم المتميزين والمتقدمين للترشح بجائزة التميز مؤكدا أن دعم المتميزين هو دعم للجودة ذاتها وأن الجائزة ليست إلا أحد تطبيقات الجودة ذات المفهوم الأشمل.

وتم خلال الاحتفال تكريم الفائزين ضمن المراكز المتقدمة في جائزة التميزعلى مستوى الوزارة في دورتها الحالية من منسوبي تعليم عنيزة وهم الأستاذ محمد علي النصار في فئة المشرف التربوي المتميز والأستاذ يوسف إبراهيم العبيسي في فئة المرشد الطلابي المتميز والأستاذ الحسين عوض العسلي في فئة المعلم المتميز والأستاذة الجوهرة بنت علي الدهاسي في فئة المعلمة المتميزة. ومدرسة لولوة النعيم الابتدائية وقائدتها عائشة إبراهيم الحبودل في فئة العمل التطوعي المتميز.

كما كرم مدير التعليم الطالب عبدالعزيز عبدالله الماضي من ثانوية عنيزة والمرشح للمرحلة الأولى في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها العشرين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 198


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)