الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
طلاب ابتدائية الملك خالد زاروا مستشفى الملك سعود بعنيزة
طلاب ابتدائية الملك خالد زاروا مستشفى الملك سعود بعنيزة
إطمأنوا على المنومين وقدموا الزهور...

14 جمادى الأول 1439 04:07
عنيزة اليوم : رائد العود





قام وفد طلابي يمثل مدرسة الملك خالد الابتدائية بعنيزة بزيارة لمستشفى الملك سعود , حيث كان فى استقبالهم الزملاء بإدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي والخدمة الاجتماعية .. وفور وصول الوفد والمكون من 9 طلاب ورئيس النشاط الطلابي سلطان بن حمود الحربي والمعلم فهد خالد الوهيبي قاموا بزيارة للمرضى المنومين في المستشفى اطمأنوا خلالها على حالتهم الصحية وقدموا لهم باقات من الزهور وتمنوا لهم الشفاء العاجل .

وفي ختام الزيارة التقى الوفد نائب مدير المستشفى الذي رحب بهم وقدم شكره لقيادة ومنسوبي وطلاب المدرسة على هذه الزيارة , مؤكداً أن المستشفى بكافة منسوبيه يسعد في استقبال كافة الوفود الطلابية ومشاركة الجميع في كافة البرامج التطوعية والاجتماعية .. من جهتهم قدم مسؤولي المدرسة الشكر لإدارة المستشفى على حفاوة الاستقبال وجهودهم للتنظيم والترتيب للزيارة .

وتأتي هذه الزيارة ضمن مشاركة المدرسة في العمل التطوعي والاجتماعي الذي يقوم على ترسيخ قيم المسؤولية ، والمشاركة المجتمعية ، وتأصيلها في نفوس الطلاب الذين هم نسيج هذا المجتمع إضافة إلي كونه انعكاس للتنشئة الإسلامية الأصيلة التي تغرس قيم التراحم والتعاون والتكاتف وبناء جسور المودة التي أصلت لدى كل منهم روح الولاء والانتماء لهذا الوطن الكبير المملكة العربية السعودية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 562


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)