الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
محافظ عنيزة يشهد إطلاق اسم القائد الكشفي عبدالله الفره على الساحة الرئيسة بالمعسكر الكشفي
محافظ عنيزة يشهد إطلاق اسم القائد الكشفي عبدالله الفره على الساحة الرئيسة بالمعسكر الكشفي

18 جمادى الثاني 1439 01:20
عنيزة اليوم : رائد العود





وجه مدير التعليم بمحافظة عنيزة محمد بن سليمان الفريح ، بتسمية الساحة الرئيسة بمركز التدريب الكشفي الدائم ، باسم القائد الكشفي الراحل عبدالله بن زيد الفره – رحمه الله – تقديراً وعرفاناً لما قدمه في خدمة الكشافة بمحافظة عنيزة ، والوطن على مدى أكثر من خمسة عقود مضت .

واوضح الفريح الى أن محافظ عنيزة عبدالرحمن بن ابراهيم السليم سيدشن التسمية يوم غدٍ الأربعاء ، مؤكداً أن إطلاق اسم القائد عبدالله الفره سيسهم في معرفة مآثر تلك الشخصية القيادية ، وان ذلك الأمر جاء تقديراً لعطاءاته الكبيرة وانجازته وسيرته العطرة .

ويُعد الفره الذي انتقل الى رحمة الله في الثامن عشر من الشهر الماضي ، احد ابرز القيادات الكشفية الوطنية التي أثرت الساحة بعطاءتها واسهمت في تحقيق الكثير من المنجزات لكشافة عنيزة وخاصة فيما يتعلق بتأهيل القيادات الكشفية الوطنية .

وقد شارك رحمه الله في الكثير من المناسبات المحلية ومن ابرزها مسابقات التفوق الكشفي ، ومعسكرات خدمة الحجاج ، والرحلات الداخلية ، كما شارك في المخيمات الكشفية العربية الحادي عشر في لبنان عام 1974م ، والثاني عشر في تونس عام 1976م ، والثالث عشر في المغرب عام 1978م ، كما شارك في قيادة بعض الرحلات الخارجية الى تركيا ومصر وسوريا.

وحصل القائد الفره خلال حياته الكشفية وبعد تقاعده رحمه الله على عددٍ من الأوسمة التقديرية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 413


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (7 صوت)