الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
تخصصي بريدة يعالج حالات العلاج الطبيعي مباشرة و بدون مواعيد لاحقة
تخصصي بريدة يعالج حالات العلاج الطبيعي مباشرة و بدون مواعيد لاحقة

15 شعبان 1439 07:19
عنيزة اليوم : محمد العبيد




سعيا لراحة المريض بشكل أكبر وتحقيقا لمبدأ المريض أولا قام قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بإلغاء المواعيد للمرضى الجدد المحولين للقسم حيث يتم استقبال أي مريض محول للقسم مباشرة بحيث يتم تشخيص الحالة والعلاج بنفس اليوم مباشرة دون تحديد أي مواعيد لاحقه له ..

ويأتي هذا التوجه سعيا من القسم لتقديم خدمة سريعة دون أي تأخير في العلاج للحالات لاسيما أن بعض الحالات تحتاج علاج وعناية مباشرة للمريض دون تأخير لمنع أي تفاقم أو تطوير سلبي للحالة .

وقدم مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان شكره لمنسوبي العلاج الطبيعي على حرصهم الكامل على تقديم الخدمة السريعة والنموذجية للمريض مما يعطي نتائج أفضل في تلقي العلاج معتبرا هذا التطوير في القسم سيكون أثره ايجابي على كافة المراجعين بإذن الله .

من جانبه اعتبر رئيس القسم الدكتور خالد الطوالة أنهم و زملاءه بالقسم يسعون لتقديم الخدمة ذات الجودة العالية مقرونة بسرعة تقديم هذه الخدمة للمريض كما حققنا تطوير في الخدمات للمرضى المنومين من خلال افتتاح صالة العلاج الطبيعي بأقسام التنويم قبل أيام وكل هذه التطورات تأتي في ظل حرص مدير المستشفى على تحقيق رضى المريض بشكل متكامل في حصوله على العلاج المناسب في الوقت المناسب .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 522


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)