الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
صحة القصيم تنظم لقاءً لثقافة الإختلاف .. مفاهيم وأبعاد
صحة القصيم تنظم لقاءً لثقافة الإختلاف .. مفاهيم وأبعاد

15 شعبان 1439 07:21
عنيزة اليوم : محمد العبيد

نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم صباح امس الأثنين لقاءً بعنوان :" ثقافة الإختلاف .. المفاهيم والابعاد " ، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق بن دغيم الخمعلي ، وقيادات الشؤون الصحية .
وفي بداية اللقاء ، رحب المدير العام بالأستاذ الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشريدة استاذ علم الإجتماع بجامعة القصيم ، مثمناً له استجابته للدعوة لإقامة هذا اللقاء ، مشيراً إلى ان الشؤون الصحية تحرص على تعزيز المهارات واكساب القيادات الصحية العديد من الفنون التي تمكنهم من تفعيل ادوارهم ورفع كفاءتهم وتجويد ادائهم لتحقيق التطلعات المنشودة وتطوير البرامج الصحية بالمنطقة .
وعدّ الدكتور خالد الشريدة خلال اللقاء فكرة الإختلاف بأنها سنة حياتيه بين جميع شرائح المجتمع ، مستعرضا اصناف وبواعث الإختلاف في المنظومات والمؤسسات العملية ، داعياً إلى اهمية وضوح المهام والصلاحيات داخل المؤسسات للتقليل من الإختلاف ، والتي ستحد من 90% من المشاكل التي تنتج عن الإختلاف ، واشار إلى ضرورة اعداد السياسات وتحديد جهة راقية بالمنظومة للعمل على تعزيز العلاقات مع الموظفين ، لافتاً إلى تفعيل البيئة المناسبة لخلق الافكار الرائعة والرائدة لتجاوز السلوكيات السلبية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 535


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)