الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
تخصصي بريدة يتجاوز النمط التقليدي بالتوعية الصحية بـ " بيت الشعر "
تخصصي بريدة يتجاوز النمط التقليدي بالتوعية الصحية بـ

27 شعبان 1439 07:36
عنيزة اليوم : محمد العبيد



تجاوز مركز السكر والغدد الصماء بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، النمط التقليدي والاسلوب السائد في المعارض التوعوية بعد تنفيذ "بيت الشعر" بمعرض " داء السكري و رمضان " والذي اشتمل على الاركان التوعوية و النصائح الطبية لمرضى السكري خلال شهر رمضان ، وحظي باستحسان الزوار خصوصا كبار السن.
وكان مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان قد افتتح المعرض التوعوي الذي اقامه مركز السكر والغدد الصماء بعنوان " داء السكري ورمضان " بالعثيم مول بحضور مدير المركز الدكتور حمد الشبرمي وعدد من منسوبي المركز حيث اشتمل المعرض على عدد من الاركان التوعوية والتثقيفية التي تقدم للزوار عن النصائح الطبية لمرضى السكري خلال أيام شهر رمضان المبارك كما قام المركز باجراء الفحوصات للزوار عبر ركن متخصص بذلك .
وتجول الفوزان بالاركان التوعوية واستمع لشرح عن ابرز الاستشارات الطبية التي تم تقديمها لزائري المعرض كما قام الفوزان بتكريم عدد من الجهات المشاركة بالمعرض والتي كان لها دور في نجاحه .

من جانبه أكد مدير المركز الدكتور حمد الشبرمي أن مثل تلك المعارض نهدف خلالها لتعريف المرضى والمراجعين للطرق الطبية العلمية التي يجب اتخاذها للمصابين بالسكري خلال أيام الشهر الكريم وكذلك طرق تعديل الجرعات للمصابين لتجنب المضاعفات المصاحبة كما تم ارشاد الزوار للتغذية المناسبة خلال شهر رمضان .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 516


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)