الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
مركز الأميرة نورة يشارك في سوق عكاظ
مركز الأميرة نورة يشارك في سوق عكاظ

7 ذو القعدة 1439 08:47
عنيزة اليوم :


شارك مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية في عنيزة ، ممثلاً في قسم الحرف والمشغولات اليدوية في مهرجان سوق عكاظ بمدينة الطائف بنسخته الثانية عشر ، الذي انطلقت فعالياته يوم الاربعاء الماضي الموافق 13/11/1439هـ برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، وتستمر المشاركة بمشيئة الله إلى 29/11/1439هـ .

وتمثلت مشاركة المركز في سوق عكاظ بركن ضم منتجات قسم الحرف والمشغولات اليدوية بتصاميم حديثة ولمسات فنية تراثية ، وركن ضم بروشورات وبنرات تعريفية بالمركز وأقسامه . وقامت بالتعريف بالمركز وأقسامه الأستاذة أسماء الصخيبر نائبة مديرة مركز الأميرة نورة والأستاذة سهير الطياسنة مديرة مركز التدريب النسائي بالمركز .

كما أوضحت مديرة المركز ندى النزهة ، أن الهدف من مشاركة المركز في مهرجان سوق عكاظ الذي يعد أحد أبرز المناشط السياحية ، وواجهة سياحية يقصده الزوار من جميع مناطق المملكة ..... هو إحياء التراث الوطني والمحافظة عليه ، كما أن سوق عكاظ مناسبة وطنية مهمة تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين ، وتبرز الموروث الثقافي والتراثي للمملكة.

مشيرة إلى حرص الجمعية الخيرية الصالحية بعنيزة على التواصل المجتمعي ، وتكامل الأدوار مع مؤسسات المجتمع والتعريف بقسم الحرف والمشغولات اليدوية بالمركز ، وإبراز منتجات القسم، بما يضيف للمناسبة وللمركز كذلك .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 321


خدمات المحتوى


تقييم
3.75/10 (4 صوت)