الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
أصدقاء مرضى عنيزة توقع اتفاق شراكة مع شركة أبناء إبراهيم بن عبدالرحمن المبارك
أصدقاء مرضى عنيزة توقع اتفاق شراكة مع شركة أبناء إبراهيم بن عبدالرحمن المبارك

23 محرم 1440 02:32
عنيزة اليوم :

نيابةً عن محافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى , وقع أمين عام اللجنة باسل بن محمد أباالخيل عقد اتفاق مع شركة أبناء إبراهيم بن عبدالرحمن المبارك التجارية , والتي مثلها المدير العام عبدالرحمن بن إبراهيم المبارك ,وذلك في مقر غرفة عنيزة صباح اليوم الأربعاء .. وينص عقد الاتفاق والذي يستمر ثلاثة سنوات ويهدف إلى التعاون على دعم فعاليات وأنشطة وبرامج اللجنة لمساعدتها في تحقيق رسالتها السامية وأهدافها التي أنشأت من أجلها,وذلك ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية لشركة أبناء إبراهيم المبارك التجارية ,حيث نص على تخصيص فائض الهللات والتي يرغب العملاء بالتبرع بها لصالح أنشطة وبرامج اللجنة من كل فاتورة من فواتير عملاء أسواق مبارك المركزية وثلاجة وأسواق عنيزة ,ويتم إيداع مبالغها شهرياً في حسابات اللجنة , إضافة إلى إدراج شعارات اللجنة ومعلوماتها كشريك استراتيجي في مقر الشركة وفروعها.

وعقب مراسم التوقيع نوه أمين عام اللجنة باسل أباالخيل بالجهود التي تبذلها شركة أبناء إبراهيم المبارك التجارية وتفعيلها للمشاركة المجتمعية .. مقدراً في الوقت نفسه دعمهم للجنة ,ومتمنياً بأن تتواصل مثل هذه المساهمات الفاعلة خدمةً للمجتمع.

من جانبه قال عبدالرحمن المبارك بأن رعاية شركة المبارك التجارية وتبني الدعم للجنة أصدقاء المرضى يأتي امتداداً لدور الشركة الذي يرتكز على المشاركة والمساهمة والدعم لكل الجهود التي تسهم بشكل فاعل في خدمة المجتمع,ومنها جهود لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة ,والتي تقدم ومنسوبيها كافة جوانب الدعم للمرضى وذويهم من خلال ما نشاهده من أعمال وبرامج وأنشطة متميزة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 88


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)