الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
على شرف حرم سعادة محافظ عنيزة وتحت شعار: ” الكشف المبكر حياة” ، الثانوية التاسعة اليوم وردية.
على شرف حرم سعادة محافظ عنيزة وتحت شعار: ” الكشف المبكر حياة” ، الثانوية التاسعة اليوم وردية.

28 محرم 1440 06:36
عنيزة اليوم :


الشراكة بين قطاع الصحة العامة وإدارة التعليم بمحافظة عنيزة، استضافت الثانوية التاسعة اليوم حفل تدشين الحملة التوعوية لسرطان الثدي 2018 على شرف حرم سعادة محافظ عنيزة الأستاذة منيره السليم وسعادة مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات الأستاذة لولوه الخميري وذلك تحت شعار : “الكشف المبكر حياة”.

كان كل شيءٍ باللون الوردي تعبيراً وتضامناً مع حملة شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي، وعند اكتمال الحضور بدأت فقرات الحفل بالسلام الملكي تلاه آياتٌ من الذكر الحكيم من إلقاء إحدى طالبات المدرسة، ثم استهلت الخميري كلمتها بشكر وزارة الصحة على اهتمامها بالحملات التوعوية التي تُقدم للمجتمع بكافة أطيافه، وخصت بالشكر قطاع الصحة العامة بعنيزة الذي يُولي كل عام اهتماماً خاصاً بهذه الحملة، وختمت بإمتنانها لتفعيل الشراكة هذا العام بين القطاع الصحي وقطاع التعليم وذلك بتفعيل الحملة داخل أحد مدارسنا.

كما قدمت قائدة الثانوية التاسعة الأستاذة نوف الزامل شكرها وتقديرها لجميع الحضور على تلبية الدعوة وتشريفهم المدرسة ومشاركتهم حفل التدشين، وخصت بالشكر قطاع الصحة العامة بتعليم عنيزة على إتاحة هذه الفرصة وانطلاق الحملة من صرح الثانوية التاسعة، وختمت بشكر منسوبات المدرسة على جهودهن في إنجاح هذه الحملة.

إثر ذلك وعبر كلمتها، أوضحت منسقة الحملة الأستاذة منيره الخميري بأن حملة شهر أكتوبر التي بدأت من عام 2006 ، لا توفر التوعية فحسب، بل توفر الدعم والمعلومات لمكافحة المرض، وختمت بشكرها لحرم سعادة المحافظ على دعمها اللامحدود لجميع المناشط النسائية في المحافظة. بعدها قدمت شاعرة الوزارة الأستاذة فوزيه السبيل قصيدةً رائعة بهذه المناسبة وقدمت بعدها الطبيبة أميرة الشمري محاضرة توعوية بالإضافة لطريقة الفحص الذاتي للكشف المبكر . وخُتم اللقاء بتكريم القطاع الصحي بعنيزة لبعض الحضور بدروعٍ تذكارية مترجمة هذه المناسبة، ثم استمع الحضور لشرحٍ للمشاريع من طالبات المدرسة، بعدها ودعوا فريق العمل بالمدرسة بالشكر والتقدير على الجهود، متمنين للقائدة كل التوفيق.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 100


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)