الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
انطلاق برنامج الحوارات الطلابية في تعليم عنيزة بمشاركة أكثر من 100 طالب على مستوى المملكة
انطلاق برنامج الحوارات الطلابية في تعليم عنيزة بمشاركة أكثر من 100 طالب على مستوى المملكة

14 صفر 1440 08:13
عنيزة اليوم :



بحضور سعادة مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين بعنيزة الأستاذ عبدالله بن علي القرزعي ومشرف عام النشاط الثقافي بزارة التعليم الدكتور بندر بن مفرح العسيري، انطلقت صباح اليوم الاثنين 13 / 2 / 1440هـ بمركز صالح بن صالح الاجتماعي بمحافظة عنيزة جلسات برنامج الحوار الطلابي الذي تستضيفه إدارة التعليم بمحافظة عنيزة وتنظمه الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة التعليم.

هذا وافتتحت الجلسات بحفل خطابي ألقى خلاله مساعد مدير التعليم كلمة رحب فيها بالمشاركين في البرنامج من كافة مدن ومحافظات المملكة.

بعد ذلك انطلقت فعاليات ملتقى الحوار الطلابي والذي يدول حول محور ( التلاحم الوطني .. سمعا وطاعة ) بمشاركة أكثر من 100 طالب من طلاب المرحلة الثانوية يمثلون 47 إدارة تعليمية على مستوى المملكة، حيث تم تقسيم الطلاب إلى عدة مجموعات بعضها للحوار باللغة العربية والآخر للتحاور باللغة الإنجليزية.

ومن جانبه أوضح مشرف النشاط الثقافي بتعليم عنيزة الأستاذ إبراهيم الفراج بأن أهداف البرنامج يهدف إلى تعزيز ثقافة الحوار في البيئة التعليمية من خلال تدريب الطلاب على مهارات الحوار والإلقاء الفعال في مختلف الموضوعات التربوية والاجتماعية والوطنية.

هذا وتستمر فعاليات الملتقى الحواري لمدة يومين حيث ستختتم الجلسات الحوارية يوم غد الثلاثاء بإذن الله.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 96


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)