الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
بالشراكة مع تعليم عنيزة جمعية أمان لمكافحة التدخين تعقد لقاءً للمرشدات
بالشراكة مع تعليم عنيزة  جمعية أمان لمكافحة التدخين تعقد لقاءً للمرشدات

15 صفر 1440 06:25
عنيزة اليوم :




في إطار الشراكة المجتمعية بين جمعية أمان لمكافحة التدخين وإدارة تعليم عنيزة، أقام الفريق التعاوني النسائي لمكافحة التدخين بجمعية أمان لقاءً لمرشدات المرحلة الثانوية والمتوسطة وذلك لبحث سبل التعاون في مجال وقاية وحماية الأجيال ليكونوا بإذن الله بأمان.

كان في استقبال الحضور قائدة الفريق التطوعي الأستاذة فوزية بنت إبراهيم السبيل وجمعٌ من مشرفات إدارة تعليم عنيزة (قسم النشاط و قسم التوجيه والإرشاد)، بدأ اللقاء بتلاوةٍ عطرة من كتاب الله الكريم ثم عرضٌ مرئي لأنشطة ومنجزات الفريق التطوعي على جميع الأصعدة ( من مبادرات ومشاركات مدارس وتفعيل لمهرجانات المنطقة)، بعدها صدحت السبيل بقصيدةٍ جزلة عن مناشط الجمعية ودورها في بث روح الأمل في المجتمع ومكافحة التدخين.

بعد ذلك طرحت مشرفة التوجية والإرشاد أ.ريم الصائغ برنامج (ليكونوا بأمان)، ثم تبادلت الحاضرات الحوار والمداخلات بإدارةٍ من المرشدة الطلابية وعضو جمعية أمان أ. منيره العايد، وأخيراً اُختتم اللقاء بإعتماد عددٍ من التوصيات من قبل المرشدة الطلابية وعضو جمعية أمان أ.نهى الخميس والتي جاء من أبرزها :

- أهمية نشر الوعي الوقائي في أوساط الطالبات لحماية النشء من خطر التدخين.
- اختيار طالبتين مميزتين من كل مدرسة كـ (سفيرات) لجمعية أمان.
- توعية أولياء الأمور والحراس والسائقين بعدم التدخين لا سيما في التجمعات عند حضورهم لأخذ الطالبات.
- التواصل مع الجمعية ودعم أهدافها للإستفادة من الخدمات العلاجية للعيادة والتي تتم بكل سريّة.
سيكون هناك تاريخ محدد لتكريم سفيرات أمان ومرشداتهم، وتسعد الجمعية بالمتابعة المستمرة لأهل التميز لتقول للمحسن أحسنت ، كما تتطلع الجمعية للمزيد من إبداعات الجميع والتواصل الدائم معها.

التعريف بجمعية أمان في مجالس الأمهات، والجمعية على استعدادٍ تام لتوفير بروشرات التعريف.
إطلاق هاشتاق #جيل_بلا_تدخين.

وأخيراً، تسعد الجمعية بدعم حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرها والمساهمة فيها، فالجميع شركاء في المسؤولية المجتمعية.
مع دعواتنا الدائمة وأمنياتنا بأن يحفظ الجميع من كل مكروه.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 247


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)