الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
ميد غلف وشركة الكهرباء يوقعان عقد التأمين الطبي للموظفين السعوديين و أسرهم
ميد غلف وشركة الكهرباء يوقعان عقد التأمين الطبي للموظفين السعوديين و أسرهم
في نادي الشركة بالرياض

5 ربيع الأول 1440 02:37
عنيزة اليوم :


تم صباح اليوم الثلاثاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٨م توقيع عقد التأمين الطبي للموظفين السعوديين وأسرهم في نادي الشركة بالرياض بحضور نائب الرئيس التنفيذي وكبير المسؤولين الماليين الأستاذ فهد بن حسين السديري و الرئيس التنفيذي المكلف لشركة ميد غلف للتأمين التعاوني الدكتور طارق بن عبدالله النعيم ونائب الرئيس الأعلى للموارد البشرية الأستاذ عبدالرحمن العبيد و نائب رئيس أول لخدمات الإمداد والعقود الأستاذ سليمان بن إبراهيم الحبيشي .

في بداية الحفل تحدث العبيد عن أهمية هذا العقد للشركة، وكيف أنه يعد بمثابة منعطف تاريخي في تاريخ السعودية للكهرباء بتحولها لتاريخ جديد في مفهوم تقديم الخدمات الطبية لمنسوبيها، كما أشاد بشركة ميد غلف وقدراتها على تقديم خدمات مميزة لمنسوبي الشركة.

وبين العبيد أن هذا العقد مر بمراحل كثيرة حتى وصل إلى محطته الأخيرة، ونبه إلى أن الشركة لا تقبل المساومة على صحة الموظفين وأسرهم، وهي تضع في سياستها مبدأ هام وهو أن الخدمة الطبية اولوية عالية لمنسوبيها ولن تجامل في هذا الأمر شركة التأمين.
وأضاف أن العقد يعد أكبر عقد في السوق السعودي يهدف إلى توفير الخدمة الطبية لربع مليون شخص وتمنى للشركة التوفيق في تقديم الخدمة المميزة للموظفين.

العبيد أشاد بكفاءة زملاءه في العمل الذين تولوا ملف المفاوضات وكيف أنهم قادرون على التعامل مع شركة التأمين بمرونة عالية وتقديم كل سبل التعاون من أجل تقديم خدمة طبية مميزة للموظفين.

عقب ذلك ألقى الرئيس التنفيذي لميد غلف كلمة أشاد فيها بالعلاقة المميزة مع السعودية للكهرباء و وصف العقد بأنه أكبر تحدي لشركتهم، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لانجاحه، واكد أن العلاقة مع السعودية للكهرباء علاقة استراتيجية هامة تتطلع شركتهم لأن تكون مميزة.
عقب ذلك تم توقيع العقد بين الشركتين حيث قام الأستاذ عبدالرحمن العبيد بتوقيعه نيابة عن الشركة فيما وقع الدكتور طارق النعيم ممثلًا لشركة ميد غلف.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 355


خدمات المحتوى


تقييم
8.50/10 (2 صوت)