الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
رئيس مجلس إدارة جمعية طهور زار الحملة الخليجية الرابعة للتوعية بمرض السرطان بأسواق العثيم مول
رئيس مجلس إدارة جمعية طهور زار الحملة الخليجية الرابعة للتوعية بمرض السرطان بأسواق العثيم مول
رصد أكثر من 1200 زائر وزائرة لفعاليات وبرامج الحملة ...

30 جمادى الأول 1440 03:26
عنيزة اليوم :



قام قام رئيس مجلس إدارة جمعية طهور لرعاية ومساندة مرضى السرطان بعنيزة الاستاذ صالح بن على النقيدان وعدد من قيادات التعليم والإعلاميين بزيارة لفعاليات الحملة الخليجية الرابعة للتوعية بمرض السرطان بأسواق العثيم مول والتي تأتي تزامناً مع اليوم العالمي للسرطان واليوم العالمي لسرطان الطفل, وتنظمها وتشرف عليها الجمعية.. حيث قام النقيدان والجميع بجولة شاملة على أرجاء الأركان المشاركة في الحملة وهي إضافة إلى الركن الخاص بجمعية طهور أركان مستشفى الملك سعود والصحة العامة وجمعية أمان وكلية الطب وكلية الصيدلة بعنيزة , واستمع الجميع إلى شراح وافي من المدير التنفيذي لجمعية طهور المشرف العام على الحملة الأستاذ سليمان بن محمد القوبع , عن كافة البرامج والأنشطة والفعاليات التوعوية والتثقيفية والمسابقات التي تقدم في الأركان للزوار والمتسوقين , والتقى رئيس مجلس إدارة جمعية طهور والجميع بفرق العمل في الحملة , وقدم لهم الشكر والتقدير على تفاعلهم ومشاركتهم الفاعلة في الحملة .. إثر ذلك اطلع الجميع على المجسم الخاص بشعار الحملة " نعم للحياة " وسط الأركان المشاركة .. كما وقف الجميع على المشاركة التوعوية لمدارس النخبة النموذجية .

هذا وقد رصدت الحملة وخلال يوميها الثالث والرابع زيارة أكثر من 1200 زائر وزائرة للأركان المشاركة , شارك العديد منهم في الفعاليات المصاحبة للبرامج التوعوية من مسابقات والعاب للأطفال , وقدم خلالها إضافة للإصدارات التوعوية جوائز قيمة وإهداءات ومغلفات من الزهور.
حضر الزيارة عدد من الإعلاميين والمهتمين في السوشيل ميديا الذين نوهوا بالتنظيم المتميز والبرامج والأنشطة التوعوية للحملة , كما رصد الإعلامي الأستاذ على السعيد " قناة شماريخ " عبر اليوتيوب تقريراً مفصلاً عن فعاليات وبرامج الحملة .

يذكر بأن فعاليات الحملة ستختتم المرحلة الأولى لها مساء اليوم " الثلاثاء " بمقرها في أسواق العثيم مول , تمهيداً لبدء المرحلة الثانية يوم غد ٍ الأربعاء والتي تم تخصيصها لمدارس محافظة عنيزة بمشاركة إضافة للجمعية مستشفى الملك سعود .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 311


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)