الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
جامعة القصيم تنظم "ندوة البحث الصيدلي السادسة" بالمدينة الجامعية بالمليداء
جامعة القصيم تنظم
تتضمن 16 ساعة تعليم مستمر معتمدة من هيئة التخصصات الصحية

27 جمادى الثاني 1440 08:31
عنيزة اليوم :




تنظم جامعة القصيم ممثلة بكلية الصيدلة النسخة السادسة من ندوة «البحث الصيدلي»، يومي الأربعاء والخميس المقبلين 29–30/6/1440هـ، بالصالة الرياضية بالمدينة الجامعية بالمليداء، برعاية معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير جامعة القصيم ، وبمشاركة وكلاء جامعات وعمداء عدد من كليات الصيدلة بالمملكة، وذلك بهدف رفع مستوى إدراك طلاب وطالبات كليات الصيدلة بأهمية البحث العلمي وتطوير مهارتهم البحثية.

وتتضمن الندوة ساعات معتمدة بواقع 16 ساعة تعليم مستمر معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أكثر من 17 محاضرة وورشة عمل تعنى بالبحث الصيدلاني، كما سيتم خلال الندوة إطلاق أربع مسابقات بحثية للطلاب والطالبات وهي مسابقات: "أفضل مقترح بحثي، وأفضل ملصق علمي، وأفضل عرض تقديمي وأخيراً مسابقة عرض مشروعي البحثي في ثلاث دقائق".

كما تتخلل الندوة عروضاً لأكثر من 90 ملصقاً بحثياً، بالإضافة إلى معرض للجمعية الصيدلية السعودية، ومعرض أخر عن تاريخ الصيدلة تنظمه الكلية.

يذكر أن ندوة هذا العام تشهد مشاركات من جميع كليات الصيدلة بالمملكة، حيث تجاوز عدد المسجلين فيها حوالي 600 مشترك، وتجاوز عدد البحوث التي تقدمت للمشاركة 127 بحثاً تناولت الكثير من الموضوعات التي تهم العاملين والباحثين في مجال الصيدلة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 541


خدمات المحتوى


تقييم
9.50/10 (2 صوت)