الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
أمانة القصيم تزيل تعديات على أراضي بمدينة بريدة
أمانة القصيم تزيل تعديات على أراضي بمدينة بريدة

21 شعبان 1434 12:58
عنيزة اليوم : محمد العبيد
أزالت بلدية الديرة الفرعية التابعة لأمانة منطقة القصيم تعديات حديثة تمت على أراضي في حي الهدية شرق مدينة بريدة، و ذلك بعد إقامة أسوار على أرض بيضاء من دون امتلاك صكوك التملك الشرعية بالإضافة إلى انعدام تراخيص البناء من أمانة القصيم.

و كانت البلدية قد طبقت أنظمة الإشعار و التبليغ للمخالف قبل القيام بأعمال الإزالة التي تمت بمشاركة مركز العمليات و الطوارئ بالأمانة بالإضافة إلى الجهات الأمنية المختصة.

و تعمل أمانة منطقة القصيم بشكل مكثف على رقابة الأراضي الحكومية من التعديات ، و إزالة التعديات التي تتم عليها ، كما تحذر الأمانة عموم المواطنين من التعامل مع المخططات العشوائية و الغير معتمدة و التي يتم تسويقها بشكل فردي و بأسعار مغرية ، و هو ما قد يوقع المشتري بمشاكل قانونية مستقبلاً.

و تكثف أمانة القصيم أعمالها بأكثر من اتجاه للسيطرة على هذا الأمر و ذلك عبر رصد رقابي مكثف للنشاط العقاري بالمدينة و إزالة جميع الوسائل التسويقية لأي مخطط عشوائي غير معتمد و تطبيق الأنظمة القانونية على القائمين عليه. و تدعمها جهات حكومية مهمة كشرطة المنطقة و فرع وزارة التجارة و الصناعة و بإشراف و متابعة من إمارة منطقة القصيم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 894


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)