الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
انتهاء مبادرة " قاسمني فرحتي " بمركز الأميرة نورة الاجتماعي
انتهاء مبادرة

21 شعبان 1438 05:42
عنيزة اليوم : محمد العبيد



اختتمت مبادرة(قاسمني فرحتي) لدعم أطفال السجناء التي أطلقتها وحدة الإرشاد الأسري بمركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفصل الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية بعنيزة ضمن فعاليات ملتقى مركز الأميرة نورة الشهري الذي أقيم تحت عنوان " أرشدني " بتاريخ 15/7/1438هـ . واستمرت المبادرة لمدة شهر .

هذا وقد ذكرت مديرة وحدة الإرشاد الأسري الأستاذة بدرية الرشيدي أن الهدف من إقامة هذه المبادرة هو تنمية روح العطاء والمسؤولية وترسيخ عمل الخير لدى الطفل وذلك من خلال تقديمه أحدى ألعابه النظيفة كهدية لأطفال ذوي السجناء التابعة لجمعية تراحم لرعاية أسر السجناء . بهدف رسم البسمة على وجوه أطفال السجناء وإدخال الفرحة إلى قلوبهم .


ذاكره ... أن هذه المبادرة الهادفة قد لاقت دعماً واهتماماً كبيراً وصدى واسعاً من كافة الأطراف والفئات في المجتمع . وقد تم تسليم الألعاب إلى لجنة تراحم النسائية ببريده .


هذا وقد أعربت مديرة لجنة تراحم الأستاذة زهوة العوضي ، عن بالغ تقديرها وشكرها لمديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة . للجهد الطيب الذي قامت به وحدة الإرشاد الأسري في دعم أطفال السجناء وغرس مفهوم التعاون والمواطنة بين أبناء المجتمع .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 339


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)