الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
قسم المتابعة و الشؤون القانونية يعقدان لقاءً للقائدات ورئيسات الأقسام بتعليم عنيزة
قسم المتابعة و الشؤون القانونية يعقدان لقاءً للقائدات ورئيسات الأقسام بتعليم عنيزة

23 صفر 1439 04:24
عنيزة اليوم : اشواق المطيري



نظراً لأهمية مدونة ( قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة ) كونها تشكل جزءاً من مقتضيات العمل لموظفي الخدمة المدنية التي يجب عليهم تطبيقها والعمل بموجبها حتى تساهم في الارتقاء بمستوى الجودة والخدمة العامة والرقي بها على نحوٍ فاعل، وتطوير الأداء.

نظم قسم المتابعة لقاءً خاصاً بتوضيح المدونة وإلقاء الضوء على المبادىء والمعايير والأخلاق والقيم والتي يجب أن يتحلى بها الموظف العام أثناء أداء واجباته حتى لا يتعرض للمساءلة واتخاذ الاجراءات والعقوبات التأديبية والجزائية في حقه وفقاً للأنظمة، أقيم البرنامج _ بحضور سعادة مساعدة مدير التعليم الأستاذة لولوه بنت حمد الخميري_ و ذلك على مدار يومين حيث خُصص اليوم الأول لقائدات المدارس وخُصص اليوم الثاني لرئيسات ومساعدات رؤساء الأقسام في إدارة تعليم عنيزة.

وقد احتوى اللقاء على جلسةٍ خاصة بشرح مواد المدونة الـ 23 من قبل كلٍ من: رئيس قسم المتابعة أ.محمد بن صنهات العتيبي ورئيس قسم الشؤون القانونية أ.سعود بن خليفه الحربي و مساعدة رئيس قسم المتابعة أ.مها بنت عمر التركي ومشرفة قسم المتابعة أ.فاطمه بنت مشرع العتيبي.

هذا و أُثري اللقاء بمداخلة من رئيسة قسم التطوير الإداري أ.نوف بنت علي التركي والتي تحدثت فيها عن أهمية (توطين التدريب) من قبل القائدات ورئيسات ومساعدات رؤساء الأقسام لما فيه من تعزيز للعملية التربوية والتعليمية وتحقيقٍ لأهدافهما.

وخُتم اللقاء بتبادل المداخلات والإجابة على الأسئلة والاستفسارات من الحاضرات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 173


خدمات المحتوى


تقييم
2.00/10 (10 صوت)