الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
في اليوم العالمي للإعاقة تعليم عنيزة يحتفي بطلاب ومنسوبي برامج التربية الخاصة
في اليوم العالمي للإعاقة تعليم عنيزة يحتفي بطلاب ومنسوبي برامج التربية الخاصة

18 ربيع الأول 1439 02:03
عنيزة اليوم : بدر البريك




استقبل سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة صباح اليوم الأثنين 16/3/1439هـ منسوبي وطلاب برامج التربية الخاصة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة والذي خصص له الثالث من شهر ديسمبر من كل عام تحت شعار: "التحول نحو مجتمع مستدام ومرن للجميع" لزيادة الفهم لقضايا الإعاقة من أجل ضمان حقوقهم.

وقد أشاد سعادة مدير التعليم الأستاذ محمد الفريح، باهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير بيئة جيدة تمكنهم من النجاح وتقدم لهم البرامج والخدمات المناسبة الأمر الذي مكن ذوي الإعاقة من التفوق والإبداع في كافة المهارات العملية والعلمية.

بدوره عبر سعادة مساعد مدير التعليم لشؤون البنين الأستاذ عبدالله القرزعي، عن سعادته بمشاركة القسم في الاحتفاء بهذا اليوم؛ مثمناً للجهات الحكومية دعمها لذوي الاحتياجات الخاصة؛ راجياً أن يكون للحملة دورها في إبراز إبداع وتفوق ذوي الإعاقة من الطلاب والطالبات.

ودعى رئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ عبدالرحمن الجاسر قادة المدارس وقائداتها وكافة أفراد المجتمع المحلي إلى التفاعل مع الحملة عبر تفعيل الأنشطة التي تبرز أهمية هذه الفئة وتعزيز الدور المناط بالجميع على الطلاب والطالبات والبيئة المحيطة ؛ مؤكدًا على أن إمكانات الإعلام التربوي مسخرة دائماً لتبني إبداعات ذوي الاحتياجات الخاصة ونشرها وتوثيقها في كافة الوسائل الإعلامية المتاحة؛ باعتبار ذلك حق لهم وواجب على القسم تجاههم.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 159


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)