الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
د. العواد مدينة جمعية عنيزة الإنسانية مدينة رائدة أتمنى أن تعمم بجميع مناطق المملكة
د. العواد مدينة جمعية عنيزة الإنسانية مدينة رائدة أتمنى أن تعمم بجميع مناطق المملكة

21 ربيع الأول 1440 11:55
عنيزة اليوم :




أبدت الدكتورة هيا العواد وكيل وزارة التعليم للتعليم الموازي إعجابها الكبير في الخدمات التي تقدمها فروع جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية – تأهيل – للأشخاص ذوي الإعاقة ومستوى جودة الخدمات المقدمة والاهتمام التي يتلقاه أبناؤنا من ذوي الإعاقة , كما عبرت الدكتورة عن إعجابها الشديد بمدينة جمعية عنيزة الإنسانية وأنها مدينة رائدة وفكرة متميزة تتمنى أن يتم تعميمها في كافة مناطق المملكة , كما رحبت بأن يستمر ويتطور التعاون بين الجمعية ووزارة التعليم لما فيه الخير والنفع للأشخاص ذوي الإعاقة.

من جانبه اشادت الدكتورة نجاح عشري نائب رئيس جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية للشؤون السعودية في عمل الجمعية وخدماتها المقدمة لأبنائنا ذوي الإعاقة في كافة فروع الجمعية .

وقد جاء ذلك في إطار زيارتهم للجمعية للاطلاع على مرافق الجمعية وفروعها والخدمات التي تقدمها لذوي الإعاقة .

وكان في استقبالهم مدير إدارة تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح وأمين عام الجمعية الاستاذ فهد الوهيبي وعدد من قيادات تعليم عنيزة وإدارة فروع الجمعية .

حيث قدم الأمين العام شرحا عن أعمال الجمعية بفروعها والخدمات المقدمة كما اشار للمشاريع المستقبلية بمدينة جمعية عنيزة الإنسانية .

وقد تمت زيارة فروع الجمعية ابتداءً بمجمع الجفالي للذكور ومروراً بمدرسة قدرات النموذجية للتربية الخاصة ومجمع الجفالي للنساء ومركز التميمي للتوحد بقسميه الذكور والإناث والعيادات الشاملة ومركز السعدي للطفولة والتدخل المبكر .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 306


خدمات المحتوى


تقييم
6.00/10 (1 صوت)